خيارات للتجارة الاستراتيجيات وحدة قوات الدفاع الشعبي


دورة خيارات للتجارة - تجارة ملعب برو نظام خيار من: ينس ذكي رد: مرحبا بكم في طريقة مختلفة للتجارة - تجارة بثقة واسمحوا لي أن أقول لك شيئا أنا أكره، وبعد ذلك سوف أقول لك شيئا أحب. أنا أكره رؤية الناس الطيبين تخسر المال في سوق الأسهم. لا أحد يحب فقدان المال. أنا لقد كان هناك، وفعلت ذلك. ولعل هذا هو السبب في أنني أشفق لملايين الناس الذين يفقدون حاليا الكثير من قيمتها المالية. الناس يفقدون حافظات الأوراق المالية، يفقد من 401K الصورة، وفقدان وظائفهم بسبب الظروف الاقتصادية العصيبة، وعموما مجرد الحصول على مصفوع وول ستريت. النتائج قد لا تكون نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (تنويه مطلوب) لسوء الحظ، أنا يمكن أن تساعد ر الخسارة المالية تجنب. انها مجرد جزء من طريقة لعب اللعبة. شخص ما دائما ما تخسر المال. ومع ذلك، أنا يستطيع مساعدة أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. ومنذ قمت بإعادة هنا قراءة هذه الصفحة، التي تضم لك :-) وبعبارة أخرى، شخص ما دائما ما تخسر المال، ولكن ذلك لا توجد الآن ر وأن يكون لك وماذا أحب أنا أنا أحب تمكين الناس من تحقيق النجاح في حياتهم . لذا أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لإنشاء برو نظام التداول بالنسبة لك. أنت لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، ولها على الاطلاق القدرة على تغيير جذري في حياتك للأفضل نتائج قد لا تكون نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (تنويه مطلوب) ومع ذلك، أنا لست الذهاب الى اطعام لكم مجموعة من الضجيج، لأن ذلك ليس ما هو الحال عنها، ولا هو أسلوبي. هذا كان 20 عاما في القرارات أولا، أريد منك أن تعرف أن هذا البرنامج كان لا ينظر فقط في الأسابيع القليلة الماضية، وتعبئتها وفقا لبيع المنتجات. هذا بالطبع هو نتيجة وثمرة 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي ستحصل. أنه لا توجد الآن ر يهم ما يفعله السوق. أنت تسير لتكون على استعداد لذلك. سوف التجارة مع الثقة سأقول لك الآن. نظام التداول الخاص بي وليس القمار أعالج التداول حيث العمل الحقيقي. في الواقع، أنا لا ر حتى أعتبر نفسي أن يكون للمستثمر أو مضارب أو تاجر بالمعنى التقليدي للكلمة. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كصاحب أسعى الفرص المتاحة في السوق، وكذلك الانخراط في بيع وشراء أنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار الخاص بي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. بلدي المنتج هو خيارات والأسهم. يمكنني شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. إدارة جميع الشركات الجيدة على أساس الأرقام والنسب - وأفعل نفس الشيء - أدير من قبل أرقام جميع الشركات تخطط لتحقيق أرباح، وخلق فرص أكبر عائد على الاستثمار (ROI) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لل أكبر عائد على هامش (ROM). أنا أعرف بالضبط ما أقصى الأرباح بلدي ستكون قبل أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقفي لتظل مربحة أو خفض الخسائر بلدي من خلال الذكية التقنيات إدارة المخاطر وجمع الأرباح بلدي في نهاية دورة التداول (شهرية). النتائج قد لا تكون نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (تنويه مطلوب) هذا هو عمل. حتى تحول الأسواق، والتغيرات الاقتصاد. ونظام بلدي يعمل دائما وهذا العمل لا تتغير أبدا. المبادئ وبمجرد أن نتعلم منها، هي لك إلى الأبد. هل يمكن تعلم هذه وتسليمها الى الأبناء والأحفاد الخاص بك. سوف أساسيات هذه الأعمال لا تتغير أبدا لأن الكامنة وراء مبادئ لا تتغير أبدا. هذا هو السبب في أسميها الاعمال دائمة الخضرة. على عكس الامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال الموجهة للأعمال، كانت الأسهم والخيار الأسواق في جميع أنحاء لمئات السنين. وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتغير في بعض النواحي، فإن المبادئ نفسها من أجل ال 200 سنة الماضية. كيف لي أن اكتشاف كيفية البدء في الأسهم وخيار عمل واحد يوم استيقظت يوما واحدا لتجد القليل من المال الاضافي يجلس في السوق لكسب المال 1.5 سنة. وفي العام التالي كان كسب 3. نجاح باهر - 3 في السنة. شعرت أموالي يجب أن تستخدم لأفضل وأكثر إنتاجية وبدأت أبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في ولكن كان لديهم كل عيب واحد - كان الاستثمار المالي الكبير ولكن ذلك كان استثمار الوقت. شيء أنا حقا ألم ر يكون بمثابة الأب لأربعة أطفال. حتى بعد سنوات من ضرب أو ملكة جمال التداول بدأت التفكير في التداول حيث العمل الحقيقي حوالي 2 1/2 سنوات - بيع وشراء الأسهم والخيارات والأعمال التجارية. لم أكن أعرف ما اذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة أثار اهتمامي. كنت أعرف شخص ما، في مكان ما تحقق أرباحا جيدة في الأسواق وكنت مصممة على العثور عليها، وتعلم أنهم يعرفون كل شيء وجعله في بلدي. كنت مصممة لتشغيل التداول الخاص بي والأعمال التجارية. ليس كما مقامر، والتي تعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب، وديناميات السوق وإدارة أعمالي بناء على أسس تجارية متينة: ربح أو خسارة أو مصاريف محلقة والعائد على الاستثمار. مثل أي عمل كان قلقي الوحيد لشراء شيء ما أن أتمكن من بيعها بربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث نفقاتي (ولو كان بسيطا) غطيت وترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها. أعمال التجارة لديه كل هذه المزايا. مرة واحدة كنت أعرف النظام، وإدارة هذه الأعمال في 15 دقيقة في اليوم أو أقل نتائج قد لا تكون نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (تنويه مطلوب) كان لديه كل ما يؤهلها للعمل مثالية المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية القائمة على الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار، وهناك الكثير من المخاطر وكما تعلمون، فإن الأسواق ترتفع يوم واحد و أسفل بجوار كان الخلط أنا حقا الطريقة التي السوق سوف تتحول، ومنذ كرهت فكرة فقدان المال حاولت أن اتجاه السوق الصورة لأن هذا هي الطريقة اعتقدت قدم المال. حصلت حقا، حقا جيدة في التحليل الفني. اعتقدت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا يمكنني أن أقول حيث ترأس السوق سيكون من السهل لكسب المال، أليس كذلك تعلمت كل شيء عن الأمواج والعصي شمعة، MACD، ADX، CCI، البولنجر باند وفيبوناتشي ومئات من رسم أنماط. وكنت أعتقد أنني أعرف شيئا عن مستقبل السوق بصراحة، المؤشرات الفنية هي مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك شكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح متداول أفضل أو رؤية واقع السوق. لا يوجد سوى 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذه الأعمال: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعل لي المال. النتائج قد لا تكون نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (تنويه مطلوب) اكتشفت أيضا أن أعلى 1 من جميع التجار تفعل عكس ما حاولت القيام به عندما كنت أول ما بدأنا (التنبؤ السوق). الحقيقة هي. كبار التجار أبدا في محاولة للتنبؤ السوق التي تعمل فيها إدارة المخاطر فقط. معظم التجار النخبة دون ر يهمني إذا كانت السوق ترتفع أو تنخفض - أنها كسب المال في اي من الاتجاهين. أنها تستخدم الرسوم البيانية لماما. جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة في السوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق. للأسهم أن واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا: 1) جميع الأسهم تتقلب في السعر. للحصول على خيارات هناك نوعان من الحقائق المطلقة: 1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و2) جميع الخيارات تنتهي. كبار التجار يتعلم احترام هذه القواعد لأنها هي الحقائق الوحيدة في السوق. قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك ارين كل شيء t-- تسمع عن سوق خارج هذه القواعد 2 غير الإشاعات والرأي والتعليق وحتى خيالية تماما. وبطبيعة الحال سوف تسمع أبدا أي شخص على سي ان بي سي يذكر حتى هذه القواعد 2 لأنهم لا يملكون شيئا لتقرير هل يمكنك أن تتخيل ماريا Bartiromo قائلا: أنا لا أعتقد ذلك حتى تحترم كبار التجار هذه القواعد لأنها قوية جدا وأنها تساعدهم على خفض من خلال الضجيج السوق. بعد ذلك تصميم الأعمال التجارية في جميع أنحاء هذه القواعد للاستفادة منها. بمجرد انهم لا يرون فرصة يقفزون على ذلك، وببساطة إدارة أعمالهم من خلال الأرقام و، بالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - أقل في بعض الأحيان - في اليوم. كم يمكنك جعل بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص، والقدرة على التعلم، وقدرتك على المحافظة على الانضباط الخاصة بك في هذا العمل. دون أن يكون ر بالقلق إزاء كم لديك لبدء الأعمال التجارية الاستثمار الخاص (حتى ولو كان مبلغا كبيرا من المال الذي يمكن أن تستثمر، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). فقط تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة. النتائج قد لا تكون نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (تنويه مطلوب) هل فقدت الثقة بك إذا كنت قد فقدت المال في السوق يمكن أن تدمر ثقتك بنفسك. سوف بلدي نظام يسمح لك بالتداول مع 100 الثقة مرة أخرى لأنه بدلا من أمل لتحقيق الربح عن طريق التخمين ما يجب القيام به، سوف يكون لديك خطة. تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذه الرسالة. هذا ليس عن الضجيج. وسوف يضمن أبدا سوف كسب المال مع هذا العمل لأنني لا أستطيع ر اقول كيف ليرة لبنانية استخدام المعلومات التي أنا ذاهب حصة معك. نجاحك في عملك الاستثمار يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها. الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لاتخاذ القرارات الصائبة هو وجود المعرفة المتفوقة. بمجرد فهم كيفية جعل حقا المال، وأنت تتاجر مع ثقة تامة. هذا هو ما يمكنني القيام به بالنسبة لك، وأنا لا أقول ذلك على محمل الجد، وهذا صحيح. أيضا، لا أستطيع أن أعطيك نصيحة استثمارية الرسمية لأنني لست مستشار الاستثمار المسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم، وأنا لست CFP (مخطط مالي معتمد)، حتى إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وتراني المتاجرة المؤسسة أو الأسهم معين يرجى القيام لا تفسر على أنها توصية. أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. أنا ليرة لبنانية يعلمك كل شيء تقريبا أعرفه عن هذه الأعمال ولكن القرارات الفعلية التي تجريها مع المال الخاص بك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت. استطيع ان اقول لكم مع وجود درجة عالية من اليقين على الرغم - لا يوجد أحد الذين سوف اقول لكم ما سوف أشارك معكم. لا أحد. هل يمكن أن تدفع 5000 أو أكثر لحضور أعلى الندوات التداول، وكنت لا تزال فاز ر معرفة ما أنا ذاهب إلى يعلمك ذهبت الى مستوى عال 5000، وضعت الندوة السوبر المتقدمة العام الماضي على التي كتبها المخضرم 25 سنة - طابق السابق تاجر وصانع السوق في الخيارات على CBOE. ذهبت إلى 2 منذ سنوات أخرى يكلف 3000 وحصلت على طرف واحد من ذلك - كيفية معرفة ما إذا كان السهم في. لا تمزح، أنه كان عليه 3000 دولار ما أنا ذاهب إلى يعلمك سوف تهب بعيدا كل ما تعلمته في أي من هذه الحلقات الدراسية. انا لا امزح. في الواقع، أنا د أقول، في الحقيقة، كانوا تقريبا مضيعة للأموالي. أقول تقريبا لأنها لم يساعد قليلا ولكنها تفتقر إلى التطبيق العملي للمعرفة قدموا - كان معظمهم من نظرية أن ترك الحضور ليست أفضل حالا، من الناحية العملية، مما كانت عليه عندما بدأت. هذا بالطبع هو معالجة حقيقية. حقا انها تعمل وقلة قليلة من الناس (حتى المهنيين) تعليم أي شخص كيفية القيام بذلك. أنا أعرف هذا لحقيقة لأنني لقد تحدثت الى بعض الايجابيات، وإما أنها لا أدري هذا النظام، وإلا فهي ليست على استعداد للاعتراف به. ولكن هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يعرفون حقا هذه الاشياء من الداخل والخارج (شخص واحد هو نوع من تدريس هذا والآخرين لا يعلمون على الإطلاق). وجدت لها واختار الدماغ مرارا وتكرارا حتى أنا أحسب أنه يخرج ويدخل مع نظام يقوم على ما قالوه لي. ألم معظمهم حتى لا أعرف كيف أشرح ما do-- ق مثل غريزة لهم وانهم كولدن ر التعبير عما فعلوه بطريقة متماسكة خطوة بخطوة، لذلك كان لي حقا تسحبه للخروج منها. ثم وضعت معا ما تعلمته، وجاء مع نظام العمل الكامل الذي يمكن لأي شخص أن يتبع. أنا ليرة لبنانية فقط أن أقول وأعتقد أنه سيكون مفاجأة لك مدى ربحية وانه من السهل لتشغيل - وبعد 15 دقيقة يوميا هو كل ما تحتاج. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل هذا العمل بدوام كامل - يمكنك هناك الكثير من الفرص لكسب المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس هذه الأعمال. لذلك دعونا نرى ما اذا كان يجب إعادة الحق في نوع من شخص لاتخاذ هذا بالطبع: هل كنا في السوق كمستثمر وأصيب بخيبة أمل مع النتائج هل البقاء بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها مخاطرة كبيرة جدا هل الخلط من جانب التحليل الفني والأساسي هل ترغب في التوقف عن التخمين أي اتجاه الأسواق تسير، واتخاذ النهج المهني للتجارة والأعمال التجارية هل فكرة إدارة عملك من خلال الأرقام لها معنى لك هل فكرة تداول الأسهم والخيارات على النحو العمل الحقيقي يبدو جيدا بالنسبة لك إذا أجبت بنعم على أي واحد أو أكثر من الأسئلة أعلاه، أعتقد أنك سوف يكون مرشحا جيدا لهذا التدريب. يجب إعادة ثوان فقط بعيدا عن الحصول على حق الوصول الكامل إلى دورة كاملة. النظام الآن، وعليك أن تكون في طريقك إلى النجاح التجاري حسنا، وحتى الآن أنا قمت بإضافتها فقط على 500.00 قيمة المكافآت تطل على ملعب الجولف. وبالنظر إلى أن الدورة نفسها بسهولة آلاف الدولارات. وحتى المكافآت تستحق أكثر من 500، قررت أن سعر الدورة في 1000.00. أرجو أن نتفق على أنه ليالي سعر عادل جدا ومعقول لمن الحزمة بأكملها. ومع ذلك، وأنا أعلم أن الاقتصاد قد وجه ضربة صعبة لكثير من الناس الذين يحتاجون هذه المعلومات أكثر من غيرها. لذلك، أريد أن تجعل من السهل ممكن بالنسبة لك لتصبح عضوا اليوم. بدلا من السعر العادي من 1000.00، أنا م خفض سعر مثل النينجا مخبول إذا كنت من أجل اليوم. هل يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى برنامج كامل ل. فقط 87 ولكن هذا هو العرض فترة محدودة. كما سأشرح أدناه، أنا فعلا بحاجة للحد من عدد من أعضاء أسمح في البرنامج، وإذا كنت تبيع أنها رخيصة جدا لفترة طويلة جدا، وسوف تملأ بسرعة جدا وأنا ليرة لبنانية ان تغرق مع الأسئلة من العملاء الجدد. هذا ليس خطأ مطبعي. أنا ذاهب لتوفر لك الوصول الكامل لهذا البرنامج يحتمل أن تكون الحياة المتغيرة لل87. فقط سوف يكون هناك أي إعادة إصدار الفواتير 87 هو دفعة لمرة واحدة للدورة والمكافآت الكامل ر لك دون ان تحصل على كل المواد. سوف تحصل على شيء كامل فورا، عندما كنت امر اليوم. أيضا، أريد أن أخبركم أنه لا يوجد بسيل. لا يوجد، أو أي شيء آخر أن لديك فقط لشراء لاستكمال الدورة. كنت تحصل على دورة كاملة. أنت ربحت نرى ر فرصة مثل هذا مرة أخرى. حقيقة. أنت ربحت حتى لا تراها نصف هذا جيد. وهذا يضعك في موقف مثير جدا للاهتمام. 30 يوما للمحاكمة من اليومي ميزة سوق أشرطة فيديو للتدريب (PLUS الوصول الفوري إلى أكثر من 100 الفيديو إضافية) الاستعراضات السوق اليومية هي مفيدة جدا للتأكد من إعادة على الطريق الصحيح، وجعل أفضل الصفقات في كل يوم. عندما قمت بالتسجيل لهذا العرض مكافأة الحصري، سوف تتلقى 30 أيام لدينا ميزة السوق اليومية عن 9.95 فقط (هذا هو قيمة 97). هذا هو قيمة خاصة بالنظر إلى التقلبات الحالية في السوق. وسوف يعطي حقا لكم دفعة إضافية من الثقة لرؤية بلدي التحليل اليومي للسوق، ونرى بالضبط ما يتداول نحن نبذل. في فيديو التدريب اليومية وسوف أطلعكم على التقنيات الجديدة وأنا اكتشافها. ما لا تفعل، وظروف السوق، وحفر في مواقفكم حتى تفهم ما تعنيه الأرقام الخاصة بك. صحة الحالية للسوق والاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. في الأساس سترى كل شيء أقوم به في الأسواق يوما بعد يوم. ليرة لبنانية تسمع لي أن أفكر بصوت عال وأنا وضع استراتيجية المواقف والقيام ببعض التفكير العميق حول بلدي محفظة وهذه الأعمال. اطلب الآن وعليك أن تكون قادرا على التسجيل لهذا العرض مكافأة الحصري في منطقة الأعضاء. هام: هذه الخدمة اختيارية وغير لازمة لنظام برو تجارة للعمل تنويه: هذه الخدمة هي لأغراض تعليمية فقط وليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع الخيارات والعقود الآجلة أو الأوراق المالية. ليرة لبنانية تحصل الفوري غير محدود 24/7 الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث يمكنك تحميل نظام كامل / وحدات. حتى لو كان ق 3:00 على الأقل 90 الصفقات الرابحة أو إذا كنت ارين ر راض لأي سبب آخر. ببساطة اسمحوا لي أن أعرف في غضون 60 يوما، وأنا ليرة لبنانية برد 100 من الشراء. أي الأسئلة التي طرحت الحصري طريقة تداول الخيارات يعطيك. الاستماع، وإذا قمت بإعادة مثل معظم الناس اليوم، يجب إعادة الأرجح: تعبت من صنع أي شيء تقريبا على الاستثمارات الخاصة بك. تعبت من رؤية محفظة التقاعد الخاص بك (والخطط) تنزلق ببطء بعيدا. تعبت من الحصول على نفس العائد الكئيبة القديمة في السوق. تعبت من الحصول على bummed في كل مرة نظرتم بك 401k. لا أي شيء من هذا يبدو مألوفا إذا كان الأمر كذلك، قراءة بقية هذه الرسالة لاكتشاف كيف يمكنك بسهولة تحويل كل ما حول استخدام السلطة والنفوذ من آمن، منخفضة المخاطر، وخيارات ذات العوائد المرتفعة لجعل الدخل الشهري المستمر في السوق . من: ديفيد Vallieres وتيم وارن الاثنين 5:30 سواء كنت اعادة تاجر محنك أو مبتدئا كاملة، يجب إعادة على وشك اكتشاف الخيارات ليست ما يقرب معقدة كما أو خطرة، كما يمكنك أدت إلى الاعتقاد. في الحقيقة، فإن معظم الناس، حتى العديد من وسطاء الأوراق المالية من ذوي الخبرة، مجرد ارتداء ر فهم الخيارات. ترى، وقد أسهم في جميع أنحاء لمئات السنين، ولكن الخيارات المدرجة جديد نسبيا. أنها ليست سوى ما يزيد قليلا عن 40 سنة. لذلك ق المفهوم أن معظم الناس لا أعرف كيفية عملها. أن ليالي حيث جئت فيه أنت ترى، لقد قضيت 23 سنة الماضية دراسة والتعلم، والتخطيط، واختبار واتقان نظام بسيط لتداول الخيارات. هذا النظام - يسمح لي وعائلتي للعيش نمط حياة معظم الناس يمكن إلا أن حلم. (ملاحظة: يحتوي بالطبع أشرطة الفيديو بالحجم الكامل حتى تستطيع أن ترى كل شيء بوضوح.) والآن، أنا م هنا لحصة هذا النظام مع أنت أولا، دعونا الصورة التأكد من أنك تفهم ما هي الخيارات المتاحة. ولعلكم تعلمون بالفعل، ولكن فقط في حال كنت دون ر، اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا بسيطا لتوضيح كيفية خيارات العمل: دعونا نقول لكم ترى إعلانا في صحيفة محلية للحصول على زوج من الجينز الأزرق. ومتجر لبيع الملابس المحلي بتشغيل بيع عليها، ومنذ أيام الثلاثة المقبلة هم فقط 30. ومع ذلك، وبحلول الوقت الذي جعله في متجر أنها تباع فقط من حجم الخاصة بك. لإبقاء لكم كعميل سعيد، موظف في متجر يقدم لك الاختيار المطر. وهو يخول لك لشراء زوج من الجينز في سعر البيع - 30 في أي وقت خلال ال 60 يوما المقبلة. أن الاختيار المطر هو تماما مثل الخيار. لديك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الجينز الأزرق في سعر سند من 30 في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية خلال 60 يوما. والفرق الوحيد هو مع خيار أنها تهمة لكم قسط صغير لهذا الحق. ما الذي يجعل الخيارات ذلك حسنا الخاصة، دعونا نلقي نظرة على الفرق بين شراء حصة من الأسهم وشراء الخيار. دعونا نقول لكم الحصول على معلومات سرية الساخن. الأصدقاء لديك يخبرك عن الأسهم التي ق مجرد الحصول على استعداد للاقلاع. أنت تعرف أن كل شيء اللمسات الأصدقاء لديك يتحول إلى ذهب، لذلك عليك أن تقرر للاستثمار 10000 في الأوراق المالية. دعونا نفترض كان سعر السهم عند 100 للسهم الواحد، حتى ينتهي بك الأمر مع 100 سهم من أسهم. والآن، دعونا نقول الصورة الأصدقاء الخاص بك هو الصحيح والأسهم تقلع. لأنه يزيد في القيمة بنسبة خمسين في المئة. ليس سيئا. ذهب الأسهم الخاصة بك من قبل 50 حصة. حتى إذا كنت ترغب في بيع 100 سهم، فسوف تربح 5000 (50 X 100 سهم). والآن، دعونا نعود إلى البداية والنظر في ما كان سيحدث لو كنت قد استثمرت الخاص بك 10000 إلى خيارات لشراء الأسهم، بدلا من الاستثمار في الأسهم نفسها. دعونا نفترض هل يمكن شراء خيار لشراء حصة من نفس الرصيد الساخن لمدة 5 كل (كنت تدفع 5 للحصول على حق - ولكن ليس الالتزام - لشراء الأوراق المالية). وحتى الآن، فإن لديك نفس 10،000 تحصل على خيار على 2000 سهم من الأسهم. مرة أخرى، ونحن ليرة لبنانية تقول أصدقائك يعرف ما كان يتحدث عنه والسهم قد ارتفع بنسبة خمسين في المئة. لذلك، مرة أخرى قمت بها قتل. ومع ذلك، لأن نعيد التعامل مع الخيارات، لدينا لحساب الأرباح الخاصة بك بشكل مختلف قليلا هذه المرة. علينا أن الرقم في سعر قسط التأمين الذي دفعته لهذا الخيار. وذلك بدلا من تحقيق ربح قدره 50 في كل حصة، قمت بها فقط 45 في كل خيار. ولكن انتظر لحظة، منذ كنت قادرا على شراء الخيار على 2000 سهم من الأسهم، يقفز الربح الخاص بك إلى 90000 نعم، يقفز لديك الربح إلى 90،000. الآن أن يوضح السلطة والنفوذ تحصل مع الخيارات. وعلى هذا، أن مجرد واحدة من الأسباب التي أصبحت خيارات شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة. وهناك غيرها الكثير بما في ذلك: يمكنك الحصول على إمكانية الربح غير محدود. خمسة أرقام الدخل الشهري هي واقعية في متناول اليد يمكنك تحديد بسهولة مسؤوليتك وجعل خسائر غير موجود تقريبا تحصل على القدرة على تحقيق الربح سواء في السوق ينخفض ​​أو يرتفع (في الواقع، يمكن للمستثمرين ذكية تجعل حشد من المال حتى خلال انهيار سوق) يمكنك تغيير بسرعة لديك استراتيجية منتصف الطريق، لجعل الواقع المال من تجارة خاسرة يمكنك بسهولة تنويع محفظتك. متوفرة بسهولة على الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة والعملات الخيارات. إذا كنت تحصل على خطأ. يمكنك أن تفقد المال فقط بأسرع ما يمكن جعله مع خيارات لذلك دون ر تعتقد أنك يمكن أن تعمل الحق في الخروج والبدء في صنع طن من المال مع الخيارات. ق الأهمية بمكان أن يكون لديك فهم جيد للسوق الخيارات قبل الغوص في، تحتاج إلى العثور على معلمه جيدة. شخص ما ق تم تداول الخيارات الناجحة للغاية. شخص ما مع نظام ثبت. شخص ما يمكن أن يأخذك من جهة، والمشي لكم خطوة بخطوة من خلال العملية برمتها. أن ليالي حيث جئت. ولكن أو متخصص أو مرخص المهنية في القطاع المالي. أنا مستثمر التجزئة مثلك، الذين بعد 23 سنوات من التجارب والتغيير والتبديل وجدت وسيلة لتكون تداول الأسهم ناجحة ومربحة والخيارات والأعمال التجارية. وهناك أعمال ناجحة أركض من المنزل. و، وأساليب العمل وأنا استخدم هي نفسها التي تستخدم من قبل مديري صناديق التحوط المهنية والمهنيين السوق الذين نادرا ما، والحديث عن استراتيجياتها. لذلك لماذا على الأرض هل لي نصيب أسرار معك 1) أولا، في هذا العمل، والمنافسة جيدة. أسواق ضخمة وجميع أنحاء العالم. هل يمكن أن يكون ر الكثير من التجار. في الواقع، والمزيد من التجار لديك، والمزيد من المال يمكنك جعل ويصبح أكثر سيولة السوق. كنت فعلا تريد المزيد من الناس في السوق. 2) ثانيا، أريد أن أعطي ظهره. وقد كان هذا عمل جيد جدا بالنسبة لي. أنا لقد كنا محظوظين بما فيه الكفاية لاستخدامها لبناء نمط الحياة لعائلتي التي تسمح لنا الحرية في الذهاب إلى أي مكان نريد، والقيام الى حد كبير ما نريد. طالما أنني قد حصلت على جهاز الكمبيوتر المحمول والاتصال بالإنترنت، أنا م كل مجموعة. فقط تخيل ما سيكون عليه بالنسبة لك أن تكون قادرة على إعطاء عائلتك نفس الحرية. 3) ثالثا، وأنا أحب أن يعلم. لقد تم تعليم الناس كيفية استخدام شبكة الإنترنت لبدء الأعمال التجارية منذ عام 1999. الآلاف من الناس قد تعلمت كيفية جعل معيشتهم على الانترنت مع دوراتي، وأن ليالي كانت مجزية للغاية بالنسبة لي. الآن، يمكن أن يكون مجزيا جدا بالنسبة لك أيضا. ترى، شيء واحد أنا تعلمت في كل ما عندي من سنوات من التعليم هو أفضل طريقة لتعلم هو أن يكون لي أن تظهر لك كيفية القيام بشيء ما - خطوة بخطوة - قبل محاولة بنفسك. هذا هو السبب في جميع أنحاء بلدي بالطبع يمكنك الحصول على. نظرة من فوق كتفي وأنا أشق طريقي الصفقات الخاصة وهذا حق. كنت في الواقع الحصول على مشاهدة ما يمكنني أن أجعل الصفقات اليومية والاستماع كما شرح لي لماذا جعل التحركات أفعل. لك أن ترى بالضبط كيف يمكنني كسب المال في السوق. مشاهدة والاستماع وأنا اختيار الخيارات التي أريد لشراء وبيع ثم شرح لماذا. نظرة على كتفي وأنا وضع استراتيجية حول والتي تتاجر لوضع معا في مجموعة والتي من شأنها تعظيم الأرباح وتقليل المخاطر. مشاهدة كما أدير أعمالي في أقل من 15 دقيقة يوميا. اتبع جنبا إلى جنب كما أقرر متى يغلق تجارة بها وجني الأرباح بلدي. تحصل للنظر أكثر من كتفي ومشاهدة لي فعلا كسب المال في السوق. من آخر يفعل ذلك لا أحد أعرفه. قد تكون قادرة على تعيين مدرب تداول شخصي من شأنها أن تفعل الشيء نفسه إذا قمت بإعادة استعداد لإنفاق آلاف الدولارات، ولكن أنا أبدا ما رأيت أحدا عرضه. وأنه لا توجد الآن ر يجب أن تتوقف عند الانتهاء من ذلك مع المسار. مجرد الاشتراك في النشرة بلدي وعليك أن تكون قادرا على الاستمرار في مشاهدة ما أقوم بإجراء الصفقات وإدارة أعمالي على أساس يومي. نرى بالضبط كيف جعل رزقي في السوق. أردت فقط أن أقول. اشتريت دراستك وانه امر رائع شاهدت جميع شرائط الفيديو في نحو أسبوع واحد وسيتم مراجعتها مرة أخرى. أنا م مدمن مخدرات على هذه الاشياء بدأت للتو تجارة الورق لمحاولة بها ونأمل بناء ثقتي بنفسي. هذه المعلومات لا تقدر بثمن ما إذا كنت تريد أن تتبع الاستراتيجيات قدمت أم لا. أنا م متحمس جدا، ونأمل أن في بضع سنوات أستطيع أن أفعل ذلك كعمل تجاري. أنا لقد أردت دائما أو على الأقل يحب فكرة المتاجرة والأعمال التجارية في المنزل، ولكن أنا ألم ر أعتقد أنه كان من الممكن. كانت تجربتي أنه كان مجموع حماقة تبادل لاطلاق النار. ولكن، كما أشار دورتك من أنا لقد تم التداول أعمى. هذا التفكير أو السباحة تطبيق أمر لا يصدق فكيف يمكنك تحليل فقط عن كل إمكانية فورا في الزمن الحقيقي. والاستراتيجيات الخاصة بك سليمة جدا ومنطقية. كيف أحب تظهر أشرطة الفيديو بالضبط ما كنت التدريس. ممتاز مقاربة مختلفة جذريا لتداول الخيارات نظرة، يقترب معظم الناس سوق الخيارات كما محض تكهنات أو الأسوأ من ذلك، والقمار. هذا هو السبب في أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الخيارات هو مخاطرة كبيرة جدا. في هذه الحال، عليك اكتشاف كيفية القضاء تقريبا على خطر والتداول نهج كعمل تجاري حقيقي. ق بسيط: جميع الشركات شراء وبيع شيء لكسب المال. عليك اكتشاف كيف أن تفعل نفس الشيء بالضبط. ليرة لبنانية كنت تدير عملك بدقة من خلال الأرقام. هذا يستغرق العواطف تماما من الصورة، والذي بدوره يزيل معظم المخاطر. في الواقع، ليرة لبنانية لديك خطة. ثم - ليرة لبنانية ببساطة إدارة موقفكم. و - إذا لزم الأمر، ليرة لبنانية جعل لكم تعديلات لتظل مربحة. أو - ليرة لبنانية استخدام أساليب إدارة المخاطر ذكية لخفض الخسائر الخاصة بك. ثم - ليرة لبنانية فقط جمع الأرباح الخاصة بك في نهاية دورة التداول (شهرية). أن ق عليه وأفضل جزء هو. يمكنك أن تفعل كل هذا في 15 دقيقة فقط في اليوم. هذا كله حق حالما يتم تعيين الصفقات الخاص بك لهذا الشهر، فإنه يأخذ أقل من 15 دقيقة في اليوم للوقوف على الأرقام وإجراء أي تعديلات ضرورية. أنت ربحت ر العثور على عمل أسهل لتشغيل. والاستماع، وهذا العمل سوف تتغير أبدا. المبادئ وبمجرد أن نتعلم منها، هي لك إلى الأبد. ليرة لبنانية تكون قادرة على تسليمها الى الأبناء والأحفاد الخاص بك. فإن مبادئ لا تتغير أبدا لأن الأسواق لم تتغير حقا. منتجات جديدة قد تأتي على السوق، ولكن طالما أن سوق الأسهم لا يزال حولها، وأساسيات هذه الأعمال لا تتغير أبدا. هذا العمل هو دائم الخضرة. ومبادئ يجب إعادة التعلم سوف تكون ذات قيمة لسنوات عديدة قادمة. وهنا فقط عدد قليل من تلك المبادئ التي سوف يتم اكتشاف: كيف يمكنك استخدام الخيارات لتوليد ثابت التدفقات النقدية الشهرية. قد تقرر حتى على المشي بعيدا عن عملك اليوم كيفية إدارة خيارات عملك بدقة من خلال الأرقام. تأخذ العواطف تماما من الصورة (هذا هو ضخم) لماذا إدارة المخاطر هو مفتاح النجاح في أي نوع من التداول. والسبب هو دا أساسي في تداول الخيارات كيفية إنشاء واستخدام الصورة الربحية المحتملة في لمحة واحدة. السر الذي 99.8 من التجار خيار ارتداء أعلى أو لأسفل. ما سيتم تغطية لك في دورة سوف تحصل على ما مجموعه 12 وحدة. كل واحد يحتوي على عدة أشرطة فيديو التدريب العملي على. نظرة على كتفي ومتابعة على طول وانا أسير لكم خطوة بخطوة من خلال كل موضوع. هنا مجرد عينة صغيرة من الأشياء التي سوف تكتشف: الوحدة 1: مقدمة لتجارة ووصف الأعمال: هذا القسم يقدم لك طريقة جديدة لتداول الخيارات والأعمال التجارية. ينصب التركيز على إدارة المخاطر وبناء مجموعة من الصفقات التي يمكن أن تدار بدقة من خلال الأرقام. الوحدة 2: مقدمة لتداول أنواع وتحليل الوصف: وتشمل هذه الوحدة لمحة موجزة عن شراء وبيع الخيارات باستخدام ينتشر الرأسية، وينتشر عمودية مزدوجة، وينتشر دعوة الثور، تمتد، والتقويمات، والتقويمات مزدوجة، والكندور الحديد. كما يتضمن مناقشة قيمة الوقت، والقيمة الجوهرية، قيمة خارجي، وفي الأموال (ITM)، في رأس المال (ATM)، وخيارات الخروج من هذه الاموال (OTM). وبالإضافة إلى ذلك سوف تتعلم كيفية إعداد واستخدام منصة thinkorswim لتحليل الصفقات الخاصة بك. الوحدة 3: اليونانيون - إدارة بالأرقام الوصف: اليونانيون تلعب دورا حاسما في الأعمال التجارية الخاصة بك. وهي الأرقام التي سوف تستخدم لإدارة محفظتك مربح. في هذه الوحدة، فسوف تفهم بالضبط ما هي الإغريق، وبالضبط كيف يؤثر عملك. ويشمل هذا القسم الفيديو و5 الصفحة تقرير سري شامل، ولكن من السهل أن يقرأ على كيفية الاستفادة منها. الوحدة 4: اختيار تجارة واستراتيجية الوصف: في هذه الوحدة ليرة لبنانية تعلم كيفية تحديد المواقف لوضع على وعلى وجه التحديد متى وكيفية وضعها على. ليرة لبنانية تتعلم أيضا ما الرسوم البيانية، إن وجدت، يهم حقا، ونحن ليرة لبنانية نلقي نظرة على الصورة الكبيرة وراء ما نعيد به. الوحدة 5: المحفظة مبنى الوصف: سوف تكتشف كيفية بناء محفظة عن طريق وضع في المناصب التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يذهب العديد من التجار خطأ - وضعوا على المواقف الفردية ولا أفهم كيف أنها تؤثر على محافظهم الكلية. الوحدة 6: استخدام وTOS منصة - أدوات من الوصف معارض: ThinkorSwim (TOS)، هو في رأيي، أفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل لأنواع من أدوات التحليل أنها تعطيك بوصفه صاحب الحساب، فإنه يكلفك مئات من الدولارات شهريا في الرسوم - مع TOS أنها تعيد خالية تماما. أنا يأخذك داخل منصة TOS وتساعدك على الوصول إلى القوة التي هو متاح لك. (هناك برامج أخرى يمكنك استخدامها لتحليل الصفقات، ولكن شروط الخدمة مجانية عند فتح الحساب.) الوحدة (7): إدارة المحافظ من قبل اليونانيين، التعديلات، VIX والمزيد. الوصف: الآن بعد أن كنت قد بنيت محفظتك، لديك مفتاح النجاح هو أن إدارة من قبل أرقام. تعلمت الإغريق، والآن حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. عند لقد إتمام هذا المقطع ليرة لبنانية تكون قادرة على إلقاء نظرة على أرقام وسرعة تحديد ما تعنيه وماذا تفعل معهم، إذا كان أي شيء. الوحدة (8): فن التسويات - سر مفتاح الوصف: ماذا يحدث عندما اتخذ شكل الأرقام الخاصة بك ر تبدو جيدة هذا هو المكان 99 من جميع التجار يقتل. ليست لديهم أدنى فكرة عما يجب القيام به عندما يذهب موقف ضدهم. حتى أنها تأخذ فقط الخسارة. ق سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن انقاذه. يمكن أن تكون مصنوعة مربحة من خلال تعديل. تخيل جعل تغيير واحد صغير لموقفكم وزيادة احتمالات الخاص لتحقيق ربح بنسبة 80 هذا هو ما ضبط يمكن القيام به بالنسبة لك التعديلات هي الحلقة المفقودة في تجارة الخيار الذي يعلم لا أحد تقريبا. الوحدة 9: إغلاق المراكز الوصف: اكتشاف كيف ومتى لإغلاق مواقع للحصول على أقصى قدر من الأرباح. مخاطر يشغلون مناصب في الاسبوع انتهاء الصلاحية. بارك الله. صحيح. وبالتالي. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. يرجى استخدام الحس السليم. يرجى الحصول على المشورة من مستشار مالي المختصة قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية. إذا قمت بذلك، ق الخطأ الخاصة بك. تنويع الاستثمارات الخاصة بك.

Comments

Popular posts from this blog

الخيار الثنائي المتطرفة

استراتيجيات التداول عن طريق الشمعدانات

Top 5 Binary Option